أشهر الماركات

طلب معاينة

0.00 ج.م

تكييف إل جي ديوال انفرتر كومبريسور ARTCOOL قدرة 2.25 حصان بارد/ ساخن UVNano توفير للطاقه وتبريد أسرع

وصف التكييف


تكييف ال جي ارت بقدره 2.25حصان يغطي مساحه 18متر² يتميز تكييف ال جي ارت كول بخاصيه تحكم الطاقه النشط والتي تتيح اختيار مستوي استهلاك الطاقه تبعا لحاله الجو استمتع بأجواء بارده ومريحه أثناء توفيرك للطاقه كما يتميز تكييف ال جي ارت كول بتكنولوجيا الانفرتر التي تقوم بتوفير الطاقه بنسبه 60%.


مميزات التكييف

وضع النوم المريح:- الذي يضمن لك الاستمتاع ببيئه نوم مريحه الي أقصي درجه عن طريق الضبط التلقائي لثلاث وظائف مختلفه (تدفق الهواء غير المباشر/ضبط ايقاف التشغيل لمده 7ساعات/هواء خفيف/ومنطق وقت النوم)بنقره بسيطه علي الزر.

مرشح الحمايه المزدوجه:- هو الذي يلتقط التربه وبكتريا بحجم اصغر من 10مايكرومتر.

ضجيج منخفض:- تعمل مكيفات الهواء من ال جى بمستويات صوت منخفضه وذلك بفضل المروحه المائله الفريده من نوعها من ال جي والضاغط العاكس الذي يزيل الضوضاء غير ضرورية ويسمح بتشغيل سلس.

تركيب سهل وسريع:- تم تصميم مكيفات الهواء من ال جى لتركيب أسهل وأكثر كفاءة بغض النظر عن المناطق المحيطة وعدد الأشخاص المشاركين في عمليه التركيب بفضل تقليل اليد العامله والوقت اللازم للتركيب من الممكن الان تركيب المزيد من مكيفات الهواء في الكثير من المنازل في فتره زمنيه اقصر.

تكنولوجيا Jet Dry:- تعطي الأولوية لازاله الرطوبه من المناطق ذات مستويات الرطوبه العاليه للحفاظ علي الهواء في غرفتك جافا ومنعشا.

توزيع تدفق الهواء: عن طريق 4اتجاهات للريشه الداخليه والخارجية.

الحمايه من التيار المنخفض:- (140ڤولت)والتيار المرتفع(340)ڤولت.

خاصية الواي فاي:- للتحكم في تكييفك من اي مكان داخل وخارج المنزل من الموبايل.

الكلمات الدلالية