أشهر الماركات

طلب معاينة

11,209.00 ج.م

تكييف فريش سبليت – تربو 2.25 حصان بارد بلازما ديجيتال FUFW18C/IP-FUFW18C/O

وصف التكييف


تكييف فريش بروفيشنال تربو بلازما بقدره 2.25حصان يغطي مساحة 19متر² استمتع مع تكييف بروفيشنال تربو فريش باقوي مميزات وافضل كفاءه.تكييف بروفيشنال تربو بخاصية التتبع وهي تعمل على وجود سينسور بالريموت مما يتيح له قياس درجة الحرارة المحيطة الريموت وإرسالها للتكييف ليقوم بضبط أفضل درجة تبريد للمكان .يتميز هذا التكييف من فريش بفريون R410A وهو فريون صديق للبيئة.انه يعمل على أقل ضغط للكهرباء مما يوفر فى إستهلاك الكهرباء بصورة كبيرة.


الوحدات الداخلية

الأبعاد : ( العرض × الارتفاع × العمق ) مم :-

الوحدة الداخلية : 327 × 220 × 1040

الوزن الصافى :-

الوحدة الداخلية : 13.6 كجم

الوحدات الخارجية

الأبعاد : ( العرض × الارتفاع × العمق ) مم :-

الوحدة الداخلية : 555 × 300 × 707

الوزن الصافى :-

الوحدة الداخلية : 34.0 كجم

مميزات التكييف

تكييف يعمل باعلي كفاءه وأقل استهلاك كهربي:-

يعمل عند أقل جهد كهربي 165ڤولت.

اتجاهات توزيع الهواء فى التكييف:-

توجيه ذكي للهواء لاعلي ولاسفل عن طريق وحده التحكم اللاسلكي-الريموت مما يؤدي إلى زياده دفع الهواء وانتظام توزيع سرعه الهواء ودرجه الحراره في أنحاء الغرفه.

خاصية التبريد السريع:-

وظيفه التبريد السريع للحصول علي درجه الحراره المطلوبة في اقل زمن حيث يتم تغيير سرعه المروحه إلى أقصى سرعه لمدة تقل عن 20دقيقه وبعدها تعود المروحه الي السرعه التي تم ضبطها من قبل.

خاصيه التشغيل الاقتصادى عند النوم:-

التشغيل الاقتصادى عند النوم لتوفير الاستهلاك الكهربي وللحصول على نوم مريح عن طريق تغير سرعه المروحه اتوماتيكيا الي السرعه المنخفضة والتحكم في درجه الحراره المظبوطه ودرجه حراره الغرفه.

سهوله فك وتركيب فلاتر التكييف:-

سهوله فك وتركيب فلاتر الهواء لتنظيفها عن طريق فتح اطار الوحده الداخليه حتي تثبت وسحب الفلاتر الي الاعلي وجذبها إلي الأسفل حتي تخرج خارج الوحده الداخليه.

خاصيه اعاده تشغيل التلقائي عند انقطاع التيار:-

وظيفه اعاده تشغيل التلقائي عند انقطاع التيار الكهربائى يتم اعاده التشغيل تلقائيا بدون وحده التحكم اللاسلكي-الريموت مع الاحتفاظ بالذاكره التشغيل ويتم التأخير الزمني للتشغيل 3دقائق حيث يتم تعادل ضغوط دوره الفريون قبل تشغيل الضاغط وذلك لحمايته.

خاصيه التشغيل الذاتي:-

وظيفه التشخيص الذاتي للتكييف هي تعمل بذكاء لاكتشاف الأعطال حيث تقوم اتوماتيكيا بإيقاف تشغيل التكييف وتظهر شاشه التكييف الرمز الخاص بالعطل الواجب إصلاحه.

الضمان:-

ضمان 5سنوات ضد عيوب الصناعه.

الكلمات الدلالية