أشهر الماركات

طلب معاينة

19,055.00 ج.م

تكييف كاريير 3 حصان بارد ساخن اوبتماكس انفرتر53QHCT24DN-708F

وصف التكييف


تكييف كاريير اوبتيماكس انفرتر بقدره 3حصان يغطي مساحة 24متر² يتميز تكييف كاريير بتكنولوجيا بلازما جرين التي تعمل على تنقية الهواء ويتميز تكييف كاريير بوظيفه التنظيف الذاتى لجهاز التكييف لتجفيف المبادل الحراري للوحده الداخليه لمنع تكون الروائح والبكتريا والعفن داخل الجهاز.


الوحدات الداخلية

الأبعاد ( العرض × الارتفاع × العمق ) مم :-

الوحدة الداخلية :1040 × 327 × 235

الوزن الصافي :- الوحدة الداخلية : 13.8 كجم

الوحدات الخارجية

الأبعاد ( العرض × الارتفاع × العمق ) مم :-

الوحدة الخارجية :845 × 700 × 330

الوزن الصافي :- الوحدة الخارجيه : 45.6 كجم

مميزات التكييف

خاصيه انفرتر:- يوفر حتي 40% من فاتورة استهلاك الكهرباء وبه خواص توفر من استهلاك الكهرباء.

خاصيه بلازما:- به تقنيه الايونيزر ينقي الهواء من الأتربة والبكتريا والجراثيم ويزيل رائحه السجائر ويمتص اي روائح غير مستحبه ويقضي على الغازات الضارة الكيميائية.

كباس تروبيكال استوائي:- قدره الوحده الخارجيه علي تحمل درجات الحرارة العاليه التي تصل إلى 52درجه مئويه ومقاومه للصدأ.

وظيفه اعاده تشغيل جهاز التكييف اتوماتيكيا:-

بدون تغيير أوضاع تشغيله التي تم ضبطها من قبل وأيضاً بدون استخدام وحده التحكم اللاسلكيه وذلك عندما يعود من الانقطاع الكهربائى بعد مرور ثلاثه دقائق علي الاقل من لحظه انقطاعه.

وظيفه منع خروج هواء بارد:- أثناء بدء تشغيل عمليه التدفئه لضمان انسياب هواء دافئ بدلا منه.عند بدء تشغيل عمليه التدفئه يتأخر خروج الهواء الدافئ من الوحده الداخليه حيث يتم اتوماتيكيا ايقاف عمل مروحه الوحده الداخليه لتجنب هواء بارد في بدايه تشغيل عمليه التدفئه.

وظيفه الحمايه:- التي تعمل بذكاء لاكتشاف تنفيس الفريون عن طريق السينسورات الحراريه الموجوده علي مواسير المبادل الحراري للوحدات الخارجيه والداخليه لجهاز التكييف.

ازاله الرطوبه:-

وظيفه التبريد التربو:- سرعه التبريد والتدفئة في وقت قياسي.

وظيفه التتبع:- هي وظيفه موجود في ريموت الكنترول عباره عن حساس يقيس درجه حرارتك مع درجه حراره الجو حتي تصل لاقصي درجه حراره.

منع تكون الثلج:- وظيفه منع تكون الثلج على المبادل الحراري للوحده الداخليه أثناء تشغيل عمليه التبريد عند درجه حراره هواء منخفضه أو عندما تكون فلاتر الهواء غير نظيفه.

شاشه ديجيتال:- شاشه ديجيتال لعرض درجات الحراره والأعطال حيث أنه يشخص ذاته في العطل ويظهر علي هيئه رموز تعرفها.

وظيفه الواي فاي:- تستطيع التحكم في التكييف عن بعد من خلال التطبيق متاح علي كل انظمه الموبايل الذكي علي متاجر Google play/App store.

الضمان:- سنتين علي الوحده الداخليه و5سنوات علي الوحده الخارجيه

الكلمات الدلالية