أشهر الماركات

طلب معاينة

0.00 ج.م

تكييف إل جي ديوال انفرتر كومبريسور ARTCOOL قدرة 3 حصان بارد/ ساخن UVNano توفير للطاقه وتبريد أسرع

وصف التكييف


تكييف ال جي ارت كول بقدره 3حصان يغطي مساحة 24متر² يتميز تكييف ال جي ارت كول بزجاج عاكس في المقدمه ليعزز من الجمال الداخلي والتكامل كما يتميز تكييف ال جي ارت كول بالتبربد الفائق الذي يوفر مخرج الهواء المزيد من تدفق الهواء القوي لتبريد الغرفه بسرعه.


مميزات التكييف

وحده البلازما:- تعمل أكثر من 3مليون وحده ايون علي تعقيم الهواء الذي يمر عبر مكيف الهواء وايضا التخلص من المواد الضارة والروائح الكريهه.كما ثبت أن وحده البلازما تعقيم أكثر من 99%من البكتريا الملتصقة خلال 60دقيقه (تعقيم بكتريا الاشريكيه قولونيه بنسبه تزيد عن 99.9%في 30دقيقه والبكتريا المكورات العنقودية الذهبيه بنسبه تزيد عن 99.6%في 60دقيقه) كيفيه عملها الخطوه

 1-توليد مجموعات الايونات (+O-_H)الخطوه

2-الاحاطه ب الماده الضاره الخطوه

3- انتاك الهيدروكسيل OH الفطري الخطوه

 4- التفاعل الكيميائي OH.

تركيب سريع وسهل:- تم تصميم مكيفات الهواء من ال جى لتركيب أسهل وأكثر كفاءة بغض النظر عن المناطق المحيطة وعدد الأشخاص المشاركين في عمليه التركيب بفضل تقليل اليد العامله والوقت اللازم للتركيب من الممكن الان تركيب المزيد من مكيفات الهواء في الكثير من المنازل في فتره زمنيه اقصر.

توفير الطاقة 60%:- حيث بمجرد وصول التكييف الي درجه الحراره المطلوبة يتطلب التشغيل فقط عند الحد الأدنى للحفاظ علي درجه الحراره المطلوبة.

فتحه التهويه:- حيث يتمكن المستخدمين من اختيار اتجاه الريشه من بين 6مواضع محدده مسبقا لتلبيه دفع الهواء بدقه في الاتجاه الذي تريده.

تحكم الطاقه النشطه:- التي تتيح اختيار مستوي استهلاك الطاقة تبعا لحاله الجو استمتع بأجواء بارده ومريحه أثناء توفيرك للطاقه.

صوت هادى تماما:- اهدي صوت ممكن للوحده الداخليه والخارجية عن طريق تكبير حجم الفانه الداخليه بنسبه 25%اكبر بالاضافه الي ميل الريشه بزاويه 15درجه.

توزيع تدفق الهواء:- عن طريق 4اتجاهات للريشه الداخليه والخارجية.

خاصيه التنظيف التلقائي:- التي تمنع من تكون البكتريا والفطريات علي المبادل الحراري وتوفر بيئه اكثر راحه ونظافه.

خاصيه الواي فاي:- التي تمكنك من التحكم في جهازك من اي مكان داخل وخارج المنزل من الموبايل عن طريق ابليكشن (SMARTTHINQ).  

الكلمات الدلالية