أشهر الماركات

طلب معاينة

غير متوفر ج.م

تكييف فريش فرى ستاند 6 حصان بارد ساخن MFS2-48AR

وصف التكييف

مميزات تكييف فريش فرى ستاند 6 حصان

التمييز بأفضل درجات التبريد العالية:

توفير خاصية التبريد فائق السرعة التى تعمل على إستمتاع العميل بفترة صيف مستقرة وهادئة بتوفير البروده المناسبة حتى نقضى أفضل الأوقات بدون إزعاج فى جو مناسب ويمكننا التحكم فى إختيار درجات البروده الأزمه لنا ولأسرتنا

التمييز بخاصية التشغيل الدافىء :

يمكنك إستخدام تكييف فريش فى فصل الشتاء لكى تستمتع بالهواء الساخن الذى يعمل على تدفئة الغرفة بالطريقة المناسبة لك ولإسرتك بدون إزعاج أو خوف على صحة أسرتك بإستخدام  وتغيير درجات التدفئة حتى تتأقلم مع جميع ألاسره دون اى مشاكل .

التمييز بخاصية بلازما كلاستر :

خاصية البلازما كلاستر على تنظيف المكان من الفيروسات والاتربه والتى تساعدنا على التخلص من الروائح الكريهه وعوامل التدخين داخل المكان المكييف والتى تعمل على إزعاج الأفراد الموجودين بالغرفه وخاصة الأطفال

وذلك عن طريق إصدار أيونات مشحونه بشحن إيجاببة وسلبية تطلق فى الهواء فهذه الأيونات غير مستقرة وعلى الفور تحيط بها جزيئات المياه التى فى الهواء ،الجزيئيات الناتجه عن التجمعات التى تسيمها (البلازما كلاستر ) .

التميز بخاصية التشغيل التلقائى :

خاصية التشغيل التلقائى وهذه الخاصية تأخد حيز كبير من إهتمام جميع العملاء لأنها تستخم كثيرا خصوصا فى فصل الصيف وذلك لكثرة إنقطاع التيار الكهربائى أكثر من مرة وهذا يسبب إزعاج لكثير من عملائنا ولكن مع خاصية التشغيل التلقائى يقوم التكييف بتشغيل نفسة تلقائيا عند عودة التيار الكهربائى ولكن هذا يحدث إذا كان التكييف يعمل قبل إنقداع التيار الكهربائى .

التميز بخاصية التشغيل الأقتصادى :

وهذه الخاصية جعلت خصيصا لراحة وأمان عملائنا وذلك للأستمتاع بفترة نوم هادئة وهذه الخاصية تعمل عن طريق الريموت كنترول نقوم بظبطها وهى تعمل بشكل أتوماتيك على توفير أفضل درجات تبريد أو تدفئة خلال فترة النوم بالشكل المناسب لجسم الإنسان .

التمييز بخاصية التشغيل الجاف :

يحتوى تكييف فريش على خاصية التشغيل الجاف التى تعمل على إزالة الرطوبة من الغرفة جلال تجفيف الهواء وتشغيل الكمبروسور بسرعة منخفضة بشكل غير ملحوظ أثناء تشغيل الجهاز .

مميزات الريموت كنترول :

تقديم أفضل الوظائف التى تمتع العميل عند تشغيل التكييف التى تعمل على راحتكم والتى تجعلك تتحكم فى جميع خواص التكييف عن بعد وكذلك تغيير درجات الحرارة دون القيام ويمكنك أيضا غلق وفتح التكييف من خلال الريموت كنترول .

فترة ضمان تكييف فريش :

يحتاج العميل الى جهاز ذات مواصفات عالية ولأننا نعرف أهمية فتره الضمان قمنا بتطويل فترة الضمان وأصبحت خمس سنوات شاملة جميع أعمال الصيانة وقمنا بتوفير جميع قطع الغيار الخاصة .

مميزات التكييف

الكلمات الدلالية